U3F1ZWV6ZTUzNzAyMzQ5MTU5NjY2X0ZyZWUzMzg4MDA4NTUzODQxNQ==
recent
أخبار ساخنة

بالأرقام: برشلونة يتسيد كلاسيكو البرنابيو



بالأرقام: برشلونة يتسيد كلاسيكو البرنابيو

برشلونة يرغب في فرض المزيد من التفوق على ريال مدريد بملعبه
فريق عمل يوروسبورت عربية
29 فبراير 2020
يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفاً على نظيره ريال مدريد في كلاسيكو الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو حيث يدخل الكتلان المباراة بتفوق نفسي كبير على خصمه.
ويتطلع برشلونة لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي في قلب ملعب سانتياغو برنابيو حيث نجح البلوغرانا في الفوز بآخر أربع مباريات بالليغا على الملكي في معقله.

صورة: إحدى مباريات الكلاسيكو الماضية
وهناك أفضلية أخرى تنتظر برشلونة في حال تحقيقه للفوز على غريمه حيث سيبتعد بالصدارة بفارق 5 نقاط مما يمنحهم أفضلية نسبية للاحتفاظ باللقب.
كانت البداية في موسم 2015/2016 عندا حقق برشلونة الفوز برباعية نظيفة تحت قيادة لويس إنريكي على ريال مدريد بالبرنابيو الذي كان يقوده وقتها رافايل بينيتز.
Volume 0%
اقرأ أيضاً:  زيدان يقلل من أهمية التخلي عن كروس ضد مانشستر سيتي
وفي موسم 2016/2017 نجح برشلونة في الفوز بنتيجة 3-2 في قلب مدريد مجدداً عندما سجل ليونيل ميسي ثنائية وسجل راكيتيتش هدفاً في حين سجل هدفي الملكي كاسيميرو وخاميس رودريغيز وهو الموسم الذي شهد تتويج ريال مدريد بالبطولة.
وفي موسم 2017/2018 وتحت قيادة إرنستو فالفيردي نجح برشلونة في الفوز بنتيجة 3-0 وفي الموسم الماضي نجح أيضاً في الفوز بهدف سجله راكيتيتش.
تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام
تابعوا حساب فرجة على إنستغرام
ويستهدف برشلونة فرض المزيد من التفوق النفسي على منافسه وغريمه الأذلي بمباريات الكلاسيكو على ملعبه عن طريق تحقيق الانتصار الخامس على التوالي بالليغا والابتعاد بالصدارة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة