U3F1ZWV6ZTUzNzAyMzQ5MTU5NjY2X0ZyZWUzMzg4MDA4NTUzODQxNQ==
recent
أخبار ساخنة

رسمياً: تأجيل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس




قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في قمة الجولة رقم 26 بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا.
واتخذ الاتحاد قراره تأجيل أغلب مباريات الجولة وهي أودينيزي وفيورنتينا وبارما وسبال وبريشيا وساسولو وميلان وجنوى بالإضافة للقمة.
صورة.. من إحدى مباريات يوفنتوس والإنتر السابقة
وأكدت التقارير أنه تقرر إقامة المباريات المؤجلة في يوم 13 مايو المقبل وهو اليوم المخصص لإقامة مباريات كأس إيطاليا التي قد يتم نقلها إلى يوم 20 مايو.
وكان من المفترض أن تتم إقامة تلك المباريات بدون حضور جماهير بسبب انتشار المرض في شمال إيطاليا إلا أن الاتحاد قرر تأجيل المباريات عقب اجتماعات مع الحكومة في إيطاليا.
Volume 0%
وتخشى الأندية الإيطالية تكبد خسائر مالية في بعض المباريات الكبيرة حيث كان يوفنتوس مهدداً بخسارة 5 ملايين يورو بسبب مباراته أمام الإنتر في حالة غياب الجماهير.
وأكدت التقارير أن يوم 13 مايو كان الوحيد المتاح أمام الاتحاد الإيطالي لإقامة المباريات خاصةً وأن كلا مقبلان على مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا والمباريات القارية أيضاً.
ويعيش الاتحاد الإيطالي حالة من الحيرة بسبب العديد من المباريات المؤجلة من الجولة الماضية مثل مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا على سبيل المثال ويبحث عن موعد مناسب لإقامتها ولكن الأزمة تكمن في حالة بلوغ الإنتر نهائي كأس إيطاليا والمحدد له يوم 20 مايو حتى الآن أو نهائي الدوري الأوروبي.
كما يفكر الاتحاد في إقامة مباريات الجولة رقم 37 في عطلة نهاية الأسبوع أي يوم 17 مايو بما في ذلك مباريات إنتر ميلان ونابولي ويوفنتوس وكالياري.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة