U3F1ZWV6ZTUzNzAyMzQ5MTU5NjY2X0ZyZWUzMzg4MDA4NTUzODQxNQ==
recent
أخبار ساخنة

حلول زيدان في الكلاسيكو: قط ومنبوذ وفاشل



حلول زيدان في الكلاسيكو: قط ومنبوذ وفاشل

زيدان في مأزق قبل الكلاسيكو
يوروسبورت عربية
29 فبراير 2020
يدخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كلاسيكو بيرنابيو مساء الأحد على أمل تحقيق نقاط اللقاء الثلاثة والعودة لصدارة الليغا ومصالحة الجماهير من خلال الفوز أمام برشلونة.
ويقبع النادي الكتالوني في صدارة الليغا برصيد 55 نقطة مستغلا تعثر ريال مدريد بالتعادل أمام سيلتا فيغو ثم الهزيمة أمام ليفانتي مما يعني فقدان 5 نقاط في مباراتين ليصل رصيد النادي الأبيض في الوصافة عند 53 نقطة.
اقرا أيضا..أخبار ريال مدريد: تحدي ميسي راموس..لسنا سيئين والحل البرازيلي
زيدان من دون حلول

يحتاج زيدان لاثبات قدراته أمام المدرب كيكي سيتيين في بيرنابيو وذلك عقب الفشل الذريع للمدرب الفرنسي في مقارعة بيب غوارديولا مساء الأربعاء الماضي.
وتتمثل أزمة زيدان في فقدان للاعب بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل لصفوف يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو وهو اللاعب الذي كان يوفر لريال مدريد الأهداف في المواجهات الحاسمة.
Volume 0%
الآن زيدان مجبر على اختيار 3 لاعبين من بين الرباعي كريم بنزيمة وغاريث بيل وإيسكو وفينيسيوس جونيور.
لا حل أمام المدرب الفرنسي سوى العمل على استعادة الحاسة التهديفية لكريم بنزيمة الذي سجل هدفا في آخر 3 أشهر في الليغا وكذلك فينيسيوس جونيور الذي أحرز هدفا في آخر 5 أشهر وغاريث بيل الذي سجل هدفا في آخر 5 أشهر ونصف من الليغا وإيسكو الذي سجل هدفا في آخر عام ونصف من الليغا.

تلك هي الأرقام المخيبة للأمال للخط الهجومي الذي سيواجه العملاق مارك آندري تير شتيغين وثنائي دفاعي بحجم كليمينت لينغليه وجيرارد بيكيه وهو ما يعني أن المدرب الفرنسي في ورطة من العيار الثقيل لاسيما في ظل غياب إيدين هازارد وماركو أسينسيو للإصابة ورودريغو غوس للايقاف وفقدان الثقة في ماريانو دياز وابراهيم دياز ولوكاس فاسكيز.
الأمل الوحيد لدى زيدان يتمثل في استفاقة المنبوذ غاريث بيل رغم فقدانه الكثير من سرعته وجودته وعودة الحاسة التهديفية لبنزيمة الذي تحول من أسد في بداية الموسم إلى قط في الفترة الحالية وحل مشاكل فينيسيوس جونيور أمام المرمى، البرازيلي يمتلك قدرات مهارية رائعة لكنه يواجه فشل ذريع كلما وجد نفسه أمام مرمى المنافسين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة